تبديل بطاريات السيارة أبرز الخدمات المقدمة من قبل شركتنا، نحن معك دائمًا واينما كنت فى المنزل أو على الطريق السريع بجميع مناطق الكويت ، لا تتردد فى التواصل معنا فى اى وقت على مدار 24 ساعة، نرسل لك فريقنا المختص بعد اتصالك بنا مباشرة، وعلى الفور يبدأ المختص فى فحص السيارة جيدًا، لمعرفة هل هناك حاجة إلى تغيير وتبديل البطارية ام لا، ولا يمكن التغافل عن خطوة الفحص، فهى فى غاية الأهمية ويترتب عليها تحديد نوع البطارية لاستبدالها بنفس النوع، وتأكد أن كافة هذه الخطوات سيتم الانتهاء منها فى اسرع وقت، خدمة تبديل بطاريات لا داعى للتردد والتفكير كثيرًا قبل التواصل مع فريق الدعم الفنى للحصول على أفضل خدمات تبديل بطاريات حولي.

خدمة تبديل بطاريات السيارة في الكويت

أتصل نصلك إينما كنت: 66266275

تبديل بطاريات

تبديل بطاريات بشكل سريع وبالطريقة الصحيحة، فنحن نستطيع أن نقوم بتغيير البطاريات الخاصة لجميع أنواع السيارات الحديثة وأيضا السيارات القديمة، كما أننا أيضا نقدم لكم خدمات تنظيف البطاريات التي تعمل على حماية البطارية وتحافظ عليها بشكل كبير

كراج متنقل الكويت يهتم بجميع أنواع السيارات ويوفر لهم كامل قطع الغيار والبطاريات الأعلى جودة والأفضل أداء فنجد أن ماركات السيارات التي يهتم بها كراج متنقل الكويت ما يلي:

  • (سيارات لمبورغيني، سيارات مرسيديس، سيارات كديلاك، سيارات لاند روفر، سيارات دينو، سيارات شيري سكودا، سيارات بي إم دبليو، سيارات هوندا، سيارات نيسان، سيارات أستون مارتن، سيارات سوبارو، سيارات فولفو، سيارات بونتياك، سيارات جي إم سي، سيارات سوزوكي،..) إلى الكثير من ماركات السيارات التي لا تنتهي يستطيع كراج متنقل الكويت الاهتمام بصيانتها داخليا وخارجيا إلى أقصى حد.

يوفر الكراج أيضًا جميع أنواع البطاريات ماركات أصلية ومنها ما يلي:

  • (بطاريات هانكوك، بطاريات أوبتيما، بطاريات بانسونيك، بطاريات دي هارد، بطاريات بقدار، بطاريات نابا كار، بطاريات إيفر ستارت..) وغيرها من أنواع البطاريات المختلفة يتم توفيرها بداهل كراج متنقل الكويت الحريص دائمًا على تقديم أفضل ما لديه لعملائه داخل دولة الكويت.

تبديل بطارية السيارة

تبديل بطارية

تبديل بطارية لأي نوع من أنواع السيارات تتم دائما بالشكل الدقيق حيث أن هناك أنواع من البطاريات تكون مصنعة من المواد الجافة، وهذه الأنواع تعتبر من الأنواع الجيدة من البطاريات لأنها لا تخرج أي أبخرة سامة عندما يتم تشغيل السيارة.

وبالتالي سوف لا يكون هناك أي أضرار على صحة الإنسان أو على البيئة فهذه الأنواع من البطاريات تكون مصنوعة من شرائح الرصاص وأيضا من الكربون فإذا حدث أي عيوب للبطاريات الخاصة بك، فنحن نستطيع أن نذهب إليك في إي مكان ونعمل على تبديل البطارية بكل سهولة وبأسعار رخيصة ومميزة فنحن دائما في خدمتكم في إي وقت

كراج متنقل الكويت يعمل على تغطية جميع المناطق والأماكن داخل الكويت وليس حكرًا على مكان أو منطقة بعينها بل أنه يغطي كافة الأماكن ومنها:

  • (منطقة الرايبة، منطقة الشهداء، منطقة السالمية، منطقة الفردوس، منطقة القروانية، منطقة خبطان، منطقة الرميثية، منطقة الجابرية، منطقة مشرف، منطقة سلوى، منطقة بيان، منطقة ضاحية مبارك، منطقة الأندلس، منطقة إشيليه،..) كافة أنحاء الكويت يعمل على تغطيتها كراج متنقل الكويت.

يقوم كراج متنقل الكويت بعمل صيانة شاملة للسيارات فلا يقتصر فقط على تبديل البطاريات ولكن يهتم أيضًا بصيانة المحركات وصيانة الدينامو وجميع أجزاء السيارة يجد لها صيانة وحلول تجعلها تعود أفضل مما كانت.

تنتشر خدمات تبديل بطارية الكويت فى كل مكان ، ولذلك يصبح من الصعب الحصول على خدمات تبديل بطارية على درجة عالية من الجودة والكفاءة، اذا كنت راغبًا فى الحصول على أفضل هذه الخدمات على الاطلاق، لا داعي للبحث هنا وهناك نحن خيارك الافضل وذلك لأننا نتولى مسؤولية إصلاح السيارة بالكامل من الألف وحتى الياء، ما عليك الا التواصل مع شركتنا عبر احدى الارقام الهاتفية الخاصة بنا، كما أننا نتولى القيام بما يلي:

  • توفير لك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، يقدم ايضا تبديل تواير متنقل بما يضمن التعامل الفورى والسريع مع أعطال السيارات الخاصة بالبطارية ومعالجتها في أسرع وقت.
  • خدمات تبديل بطاريات سيارات المقدمة من قبل الشركة فى تطور دائم، بفضل الاطلاع على كل مستجدات عالم تبديل بطاريات السيارات.
  • نقل السيارة بأمان إلى ورش العمل التابعة للشركة حال تعطلت على الطريق السريع، ومراعاة تسليمها للعميل فى اسرع وقت.

تبديل بطاريات الكويت

تبديل بطارية السيارة

تبديل بطارية السيارة فمن خلال الاستخدام السليم للبطارية لا يمكنك تغييرها أو استبدالها كل فترة قصيرة ولكن سوف تجد أن البطارية تعيش لديك وقت طويل ولكن إذا قمت باستخدام السيارة أو البطارية بشكل خاطئ. 

فسوف يتم استهلاك البطارية وسوف تحتاج إلى تغييرها كل فترة قصيرة فإن البطارية تعتبر من أهم الأجزاء الموجودة في السيارة وبالتالي يجب أن يتم الحفاظ عليها والتعامل معها بالشكل الجيد فهي لا يمكن الاستغناء عنها فهناك بعض الأشياء التي يجب فعلها للحفاظ على السيارة وهي:

  • يجب أن يتم تغيير زيت الفرامل كل فترة لأن هذا الزيت يحدث له تأكسد بعد فترة ويمكن أن يتسبب في عدة مشاكل.
  • أيضا يجب أن يتم التأكد من أن ماء الرديتر بالمستوى المناسب.
  • كذلك قبل السفر يجب أن يتم الكشف على الفرامل حتى يتم التأكد من أنه بحالة جيدة.

عزيزى العميل لا تبحث كثيرًا عن كراج تبديل بطارية حولي، كل ما عليك هو التواصل مع طاقم خدمة العملاء المسؤول عن تلقي طلبات اعطال السيارة، قم بإعطائه بياناتك الشخصية بالتفصيل، ما يضمن حصولك على خدمات تبديل بطارية السيارة الكويت فى اسرع وقت ممكن، علاوة على أننا نقدم لك أفضل مستوى من الخدمات مقابل أسعار معقولة وفي متناول الكثير من العملاء، تواصل مع الدعم الفنى حالًا للاستفسار عن عروض وخصومات الشركة.

عزيزي العميل أينما تكون يأتي إليك فريق عمل كراج متنقل الكويت ليقوم بتبديل البطارية أو إعادة شحنها في أي وقت على مدار اليوم، يتم أخذ بعد الملاحظات في الاعتبار أثناء شحن وتبديل بطاريات السيارات ومنها الآتي:

  • قبل إعادة شحن البطارية لابد أن يقوم الفني أولا بالفحص اللازم للتأكد أنه ليس هناك أي كسر أو شيء متفكك في البطارية.
  • يوفر لشحن البطارية أفضل وأعلى أجهزة شحن البطاريات.
  • في حال تواجد السيارة على طريق سريع فإنه يتم عمل شحن للبطارية من داخل سيارة أخرى تعمل بطرق احترافية.
  • عند توصيل الشحن من بطارية تعمل لأخرى لا تعمل يتم حينها توصيل القطب الموجب في السيارة العاملة والقصب السالب في السيارة الغير عاملة ويتم شحن السيارة إلى ألفين فولت لفترة مدتها عشر دقائق ومنها تستطيع السيارة أن تسير مدة عشرة كيلو متر مربع.

تبديل اطارات متنقل

تبديل بطاريات عند البيت

تبديل بطاريات عند البيت فنستطيع الآن عزيزي العميل أن نذهب إليك عند منزلك حتى نقوم بتغيير البطارية الخاصة بالسيارة فسوف لا تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان حتى تعمل على تغيير البطارية، ولكن الآن أصبحت هذه الخدمة سهلة ويسيرة للغاية.

 فسوف نذهب إليك في أي مكان، فكل ما عليك فقط هو الاتصال بنا من خلال الهاتف ونحن سوف نقوم بالوصول إليك وسوف نقوم بالكشف عن البطارية الخاصة بسيارتك، فإذا كانت هذه البطارية قديمة ومستهلكة فسوف يتم تغييرها واستبدالها فنقوم بعمل التالي:

  • يتم إغلاق السيارة الخاصة بك.
  • نقوم بفتح المكان الموجود به البطارية.
  • نعمل على فك البطارية وإزالة المسامير التي تعمل على تثبيتها.
  • عندما يتم فك البطارية فإننا نعمل على استخدام الأدوات عالية الجودة حتى تتم عملية فك البطارية بشكل سليم.
  • يتم إخراج البطارية ويتم تركيب البطارية الجديدة.
  • نعمل عليها تشغيل السيارة للتأكد من أن البطارية تم تركيبها بشكل صحيح.

كراج متنقل الكويت أتاح لعملائه خدمة تبديل بطاريات عند البيت وأمام منازلهم ليسوا في حاجة بعد اليوم أن يقومون بالبحث عن كراج قريب أو وضع السيارة في الطريق إلى حين التوصل إلى ميكانيكي متخصص يقوم بإنقاذ الموقف وإصلاح السيارة.

أفضل وأمهر ميكانيكي وكهربائي سيارات يوفره لك بنشر متنقل الكويت في أي وقت وفي كل مكان في أوقات قياسية يقوم الفني بالتواصل معك والوصول إلى مكان سياراتك وإ‘جراء جميع الفحوصات لكشف عيوب ومشكلات السيارة ومن ثم يبدأ في تقديم الحلول والبدء في تنفيذها وتسليم السيارة لا يوجد بها أي مشكلة في وقت قياسي.

اذا كانت لديك رغبة فى تبديل بطارية السيارة، عليك الاتصال بالخط الساخن للحصول على الخدمة فى أسرع وقت ممكن، بالتواصل مع فريق الدعم الفني يتم تحديد لك موعد مع الميكانيكيين، يصلك فريق العمل تبديل بطاريات عند البيت فى الموعد المحدد بدون تأخير، بفضل أسطول السيارات الذكية التي تمتلكه الشركة وتمكنها من الوصول إلى اى مكان فى وقت قياسي، اطلب خدماتنا الان وستصلك خلال ساعة واحدة على الأكثر.

تبديل بطارية

تبديل بطاريات الكويت

تبديل بطاريات الكويت فنستطيع أيضا أن نعمل على توفير لكم الزيت الخاص بالمحرك فهذا الزيت من الأشياء المهمة أيضا لأنه يعمل على تقليل الاحتكاك بشكل كبير بين أجزاء المحرك، وبالتالي يجب أن يتم التأكد كل فترة أن هذا الزيت موجود بالنسبة الكافية وإذا كان به أي نقصان.

 فيجب أن يتم تزويد هذا الزيت لأنه أيضا يعمل على تخفيف الحرارة في المحرك بشكل كبير وهذا الأمر يعتبر من الأمور المهمة والضرورية بشكل كبير، وكذلك يعمل على إزالة الأتربة من بين أجزاء المحرك وبالتالي سوف يعمل المحرك بالشكل الصحيح فإن المحرك يتكون من عدة أجزاء وهي:

  • الجزء السفلي من المحرك يسمى الكارتير وهو الذي يتجمع بداخله الزيت.
  • هناك فلتر أيضا يدخل به الزيت حتى تتم تنقية الزيت.
  • يعمل الزيت على السير على عمود الكرنك وأيضا يقوم بتقليل الاحتكاك بين البستم.
  • يقوم أيضا الزيت بحماية التلف وبعد ذلك يعمل إلى الرجوع إلى للكارتير مرة أخرى.

في حال تعطلت بطارية سياراتك فعليك أن تنتبه لبعض النصائح التي ستجعلك تقوم بتبديل البطارية أو شحنها بأفضل صورة وطريقة وهذه النصائح هي كالتالي:

  • لابد أن تنتبه أن أفضل أنواع البطاريات هي البطاريات التي يتم تعبئتها بمادة الأسيد فعليك باختيارها وذلك لأن الأسيد يعمل على الإمداد في عمر البطارية وجعلها تتحمل معك وقتًا أكبر.
  • احتراس كثيرا من إيقاع أي قطعة معدنية أثناء تبديل البطارية وذلك لأن هذا الأمر له تأثير سلبي خطير حيث أنه من الممكن لا قدر الله أن يتسبب في انفجار البطارية.
  • في حال قمت بشحن بطارية السيارة من جهاز أو بطارية أخرى فلابد أن تراعي أن تكون السيارة أو جهاز الشحن به نفس فولتات الكهرباء التي تتناسب مع البطارية الخاصة بك، لأنه في حال كانت فولتات السيارة الناقلة أو الجهاز الناقل أعلى من المستوى الطبيعي لبطاريتك فإن هذا أيضًا سيعرضها للانفجار.
  • في حال كنت على طريق سفر طويل فمن الأفضل أن تقوم بفصل البطارية عن السيارة وإذا كنت ترغب في استخدامها فعليك أن تقوم بوضع جهاز يعمل على تنظيم أداء البطارية ويحافظ على عمرها الافتراضي.

تبديل بطارية سيارة امام المنزل

تبديل بطارية سيارة أمام المنزل فيمكنك عميلنا الكريم أن تستعين بنا إذا أردت أن تقوم بشحن البطارية الخاصة بك، فنحن أيضا سوف نعمل على شحن البطارية لك في أي وقت بالشكل الصحيح والشكل السليم فأننا متخصصون في شحن البطاريات وأيضا تغيير و استبدال البطاريات التالفة فنقوم بعمل التالي:

  • نعمل على الكشف على البطارية أولاً قبل أن يتم شحنها حتى نتأكد من أن البطارية سليمة وليس بها أي كسر أو عيوب.
  • يتم شحن البطارية من خلال الأجهزة الجيدة التي من خلالها يتم شحن البطارية بأسلوب صحيح.
  • كذلك عزيزي العميل إذا كنت على الطريق السريع وتريد شحن البطارية الخاصة بك فنستطيع فعل ذلك لك في إي مكان.
  • بعد أن يتم شحن السيارة فنعمل على تشغيلها للتأكد من أن البطارية قد تم شحنها بالشكل المناسب.

أصبح فى امكانك من خلال شركتنا الحصول على خدمة تبديل بطارية السيارة امام المنزل بشكل آمن وسريع، وإلى جانب الخدمات السريعة عالية الجودة، تتمكن شركتنا أيضا من توفير كل انواع البطاريات مع ضمان على كل قطع الغيار والتركيب لمدة 12 شهر، بمجرد وصول فريق الميكانيكين المحترفين إلى باب منزلك، تأكد انك ستحصل على خدمة فحص مجانية للسيارة، شاملة البطارية، الإطارات، الكوابل الكهربائية، زر التشغيل، وهذه الإجراءات من شأنها أن تؤكد لك عزيزى العميل التزام الشركة بأفضل معايير الجودة عند تقديم خدمات تبديل بطارية السيارة امام المنزل خدمة سريعة مع الكفالة.

عزيزي العميل سياراتك هي جزء من حياتك لذا لابد أن تهتم بالحفاظ عليها وخاصة على أداء البطارية قبل الذهاب إلى مشوار طويل أو رحلة سفر، يوفر لك كراج متنقل الكويت خدمة تبديل بطارية سيارة أمام المنزل كما أنه يقدم إليك أهم النصائح التي تساعدك على الحفاظ على سيارتك وعلى عمر بطاريتها وهي كالتالي:

  • أول ما يجب الانتباه له في السيارة هو فحص الزيت فيها فيجب أن يتم فحص زيت المحرك وفحص الدريكسيون والجير وفي حال كان يحتاج إلى تبديل يتم تبديله على الفور وتغير زيت الفرامل وضبط مستواه.
  • ثانيا ضبط مستوى المياه داخل راديتير السيارة والانتباه أنه لا يوجد أي تسريب للمياه.
  • الاطمئنان على حالة الفرامل ومساعدات السيارة والتأكد من الأنوار الأمامية والخلفية للسيارة.
  • التأكد من كل جزء في السيارة حتى المرايا والمساحات أن كل جزء سليم ويعمل بشكل طبيعي ولن يسبب ضرر للسيارة.

تركيب بطارية السيارة

 تغيير بطارية السيارة

تغيير بطارية السيارة فنحن نستطيع أن نقوم بأعمال الصيانة المختلفة للسيارات فمن المعروف عن السيارات أنها تتعرض إلى العديد من المشاكل أو الأشياء التي يجب أن تتم معالجتها بشكل فوري، حتى لا تصبح مشاكل كبيرة في السيارة ونحن لدينا العديد من الفنيين الذين يقدمون لكم هذه الخدمات.

 ويمكنكم الآن الحصول على خبراء ومتخصصين في التعامل مع ميكانيكا السيارات ويقومون بفعل اللازم للسيارة الخاصة بكم ويقومون بالتعامل مع أي نوع من أنواع السيارات سواء كانت السيارات الحديثة أو السيارات القديمة، فكل منهم له طريقة تعامل خاصة به ونحن نستطيع أن نقدم لكم هذه الأعمال بجودة عالية وبتكلفة قليلة.

 فإن الجودة العالية في العمل ليس من الضروري أن تتطلب أموال مبالغ فيها ولكن من خلالنا سوف تجد أن العمل سوف يتم بدقة كبيرة وبحرص وبحذر شديد لأن عملية تبديل البطاريات أو شحنها أو التعامل مع السيارات بشكل عام هي من الأشياء الدقيقة التي يجب توخي الحذر عند فعلها، ونحن نعمل دائما بحرص شديد وبدقة عليه وبجودة كبيرة ولكن نقدم دائما أسعار رخيصة تناسبكم بشكل كبير.

  • كراج متنقل الكويت أفضل خدمات صيانة السيارات وتغير بطارية السيارة بأحدث الطرق وأكثرها عصرية وتطور، توفير أجود أنواع البطاريات وتقديم فحص كامل للسيارة وكل جزء بداخلها وكشف جميع العيوب والأعطال داخل السيارة.
  • يهتم الكراج بتبديل التواير وإطارات السيارات كما أنه يعمل على تبديل الزجاج ومرايا السيارات والمساحات وتغيير كامل لفرش السيارة والاكسسوارات الخاصة بها، وضبط النور الأمامي والخلفي للسيارة.

تبديل بطارية السيارة في المنزل

تبديل بطارية السيارة في المنزل فهذه العملية سوف تتم على أيدي أفضل المتخصصين والفنيين الذين يستطيعون تبديل بطاريات السيارات بشكل الجيد فهناك العديد من النصائح التي يمكنك إتباعها حتى لا تصبح البطارية فارغة بعد وقت قصير.

 فيجب عليك عدم استهلاك البطارية بشكل كبير، فلا يجب أن تعمل على تشغيل الإضاءة كثيراً إذا كنت ليس في حاجة إلى ذلك وكذلك تشغيل الراديو وهذا حتى تحافظ على البطارية وهناك أيضا العديد من الإرشادات التي سوف تجعلك تحافظ على عمر البطارية بشكل كبير وهذه الإرشادات هي:

  • يمكنك أن تقوم بفصل البطارية إذا كنت لا تحتاج إلى استخدام السيارة.
  • يجب أن يتم شحن البطارية من خلال فنيين متخصصين فقط حتى يتم شحنها بشكل سليم ولا يتم العمل على تلف البطارية.
  • عند شحن البطارية يجب أن يتم الحرص والحذر من أن يتم الاصطدام بأي قطعة معدنية حتى لا يحدث أي إنفجار للبطارية.
  • حتى تضمن عمرا طويلا للبطارية فعندما تقوم بشراء بطارية جديدة فقم بشراء الأنواع التي تتم تعبئتها بالأسيد.

عزيزي العميل أصبح أمكانية تبديل بطارية سيارتك داخل المنزل ليس بالحلم ولا الأمنية البعدية فقد تحققت إليك على أفضل المستويات وبأسعار تنافسية لن تجدها في أي من الأماكن الأخرى.

أعلى مستوى للخدمة وأسلوب تعامل راقي ومتحضر والتزام بالمواعيد ليس له مثيل، فمع كراج متنقل الكويت تبديل بطاريات سيارة لن تفارقك سيارتك الوقت الكثير بل أنك في غصون دقائق أو ساعات صغيرة سينتهي إصلاحها تماما بأفضل صورة ممكنة وتسليمها إليك أفضل مما كانت.

خدمة تغيير بطارية السيارة

خدمة تغيير بطارية السيارة نقدمها لكم بدقة وبمهارة كبيرة للغاية فتوجد أنواع كثيرة من بطاريات السيارة التي نستطيع أن نقدمها لكم بكل سهولة فنحن نقوم أولاً بالتعرف على نوع البطارية الخاصة بك ونعمل على توفيرها لكم فتوجد أنواع مختلفة من البطاريات مثل:

  • البطاريات السائلة

فهي التي يتواجد بداخلها السوائل فعندما يتم تشغيل هذه البطارية لأول مرة يتم شحنها بهذه السوائل وتوجد بطاريات سائلة عندما يتم شراؤها تكون معبأة بهذه السوائل وتكون جاهزة من قبل.

  • البطاريات الجافة

وهذه البطاريات تتواجد في السيارات الرياضية فهذه السيارات التي تستخدم لصعود الجبال وتكون هذه البطاريات الجافة مكونة من شرائح الرصاص.

إذا أردت التواصل مع كراج متنقل الكويت فستجد ذلك من خلال أرقام الهاتف الذي يوفرها الكراج أو التواصل مع أقرب فرع إليك فكراج متنقل الكويت معك في أي وقت وفي أي مكان وتستطيع استدعاء الفنيين في أي وقت بكل سهولة وستجد أفضل خدمة تغير تبديل بطارية السيارة على مستوى الكويت.

خدمة تركيب بطارية 

خدمة تركيب بطارية يمكنك طلبها من خلالنا في إي وقت فنحن نعمل على مدار 24 ساعة حتى نقدم لك خدمات تبديل البطاريات التي يمكنك الاحتياج لها في إي وقت، وأيضا عندما تكون على الطرق أو أثناء السفر فيمكن أن تتفاجأ بأن البطارية فارغة وتحتاج إلى شحن البطارية أو استبدالها.

فسوف تجد لديك في أسرع وقت حتى نقوم بتغييرها لك في الحال، وبعد أن نعمل على تغيير واستبدال البطارية فسوف نقوم بفحص أي قطعة تريد فحصها حتى تكون سيارتك في أمان لأن السيارات التي يتم استخدامها في السفر أو في الطرق العادية.

 أيضا يجب أن تكون بدون أي عيوب ويجب أن يتم الكشف الدائم عليها وفحصها جيدا حتى يتم التأكد من سلامتها وأنها ليس بها أي مشاكل يمكن أن تتسبب في حدوث إي أعطال على الطرق السريعة أو أي مشاكل أثناء السير ونحن نقدم لكم هذه الخدمات بأسعار مناسبة.

تمتلك الشركة فريق عمل متخصص فى تركيب جميع انواع بطاريات السيارات، وأكثر ما يميز هذا الفريق أنه متعاون الى حد كبير، خدمة تركيب بطارية ما يضمن اصلاح وصيانة اعطال السيارات مهما كانت فى اسرع وقت، تأكد انك لن تندم ابدًا عند التواصل معها، حيث يقوم فريق العمل بفحص البطارية لمعرفة إذا كانت تستحق التغيير أم لا، وفي حال كانت هناك حاجة ضرورية إلى تبديلها، لأنها أصبحت غير قابلة للصيانة أو الإصلاح بالطرق المعتادة، وفى هذه الحالة لابد من تركيب بطارية جديدة، تستعين الشركة بأحدث الأجهزة والمعدات العالمية التي من شأنها إتمام خطوة التبديل دون إلحاق أي ضرر بالبطارية.

خدمة تبديل زيت السيارة

كهربائي سيارات

ميكانيكي سيارات

بنشر تبديل بطاريات 

بنشر تبديل بطاريات هو بنشر رائع كثيراً لأنه سوف لا يجعلكم في حيرة من أمركم عندما تحتاج السيارة إلى تبديل البطارية، ولكن سوف تجدون أننا لديكم في أي مكان كما أننا أيضا نستطيع أن نعمل على تبديل إطارات السيارة وأيضا أن نقوم تغيير زيت الفرامل أو نقوم بجميع الأعمال التي تحتاجها السيارة.

 لأننا متخصصون ولدينا العديد من الفنيين الذين لديهم خبرة كبيرة بكل الأعمال التي تحتاجها السيارات وبالتالي عزيزي العميل سوف لا تحتاج إلى أي مكان آخر حتى تقوم بالتعامل معه ولكن سوف تجد أننا من أفضل الأماكن التي توفر لك خدمات السيارات.

 وأيضا نستطيع الذهاب إليك سريعاً، فيمكنك عميلنا الكريم الاتصال علينا في إي وقت فهذه تعتبر ميزة كبيرة أننا نستطيع الوصول إلى العميل في أسرع وقت لأنه يكون دائما في حاجة إلينا ويمكن أن يتعطل على السفر أو الذهاب إلى أي مكان مهمة ولكن عزيزي العميل سوف تجدنا لديك في وقت بشكل سريع، لأننا نعلم ضرورة الأمر.

عندما تتوقف البطارية بشكل مفاجئ، أما أن تكون البطارية فارغة وتحتاج إلى الشحن، أو تكون خارج الخدمة وفى هذه الحالة لا يمكن اصلاحها، وتكون فى حاجة إلى التغيير، بنشر تبديل بطاريات على الفور يقوم فريق العمل بفحص البطارية لمعرفة سبب توقفها عن العمل فجأة، نحن خيارك الأمثل وذلك لأننا قادرين على توفير لك فريق عمل يصلك فى اى مكان أينما كنت، وتأكد أن خدماتنا متاحة للجميع بأسعار معقولة ومناسبة للكثير من العملاء، أما أسعار خدمات قطع الغيار فهى أقل بكثير من سعرها الحقيقي بالسوق الكويتي بالرغم من أنها اصلية بنسبة 100%.

تبديل بطاريات بنشر الكويت

تبديل بطاريات بنشر الكويت نوفر لك بنشر متنقل يستطيع أن يصل إليك في إي مكان، فإذا كنت عزيزي العميل في الصباح الباكر ولا تجد أي مكان يوفر لك خدمات شحن البطارية أو استبدال البطاريات، فسوف تجدنا لديك فكل ما عليك هو الاتصال فقط علينا وقم بترك باقي الأعمال علينا فنحن نستطيع أن نقوم بشحن السيارة باستخدام أفضل الطرق بشكل التالي:

  • يتوافر لدينا بطارية شحن.
  • يتم إحضار أسلاك حتى يتم شحن البطارية.
  • يتم التأكد أن البطارية نظيفة أو بها بعض الأتربة أو الأشياء التي يجب تنظيفها.
  • نقوم بتوصيل الأسلاك لنقوم بعملية شحن البطارية.
  • يتم تشغيل السيارة لمدة خمس دقائق.
  • بعد الانتهاء من شحن البطارية يتم فصل الأسلاك.
  • نعمل على تشغيل السيارة وجعلها تسير حتى تتأكد أن البطارية تم شحنها بشكل جيد.

توفر لك الشركة خدمات تبديل بطاريات بنشر متنقل، بإمكاننا الوصول اليك أينما كنت وفى اسرع وقت، كل ما عليك هو التواصل معنا عبر الارقام الهاتفية الخاصة بالشركة، وفى بإمكانك ايضًا التواصل معنا بكل سهولة عبر الخدمة الإلكترونية التابعة للموقع الالكتروني الخاص بالشركة، وعلى الفور سيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك ما يضمن لك الحصول على المساعدة فورًا على