خدمة تبديل اطارات متنقل بالكويت هي الخدمة الأفضل والأولى بالكويت التي يمكنك الحصول عليها وأنت في مكانك دون الحاجة إلى الانتقال إلى الكراج ل فحص وتغيير الإطارات الخاصة بسيارتك ذلك لأنها خدمة تتوفر بها أحدث أنواع الإطارات وأقواها واحدث الأدوات والأجهزة التي تستخدم في ذلك ويعمل عليها أمهر الميكانيكا المحترفين في أعمال الصيانة بادر بالتواصل وطلب الخدمة أينما كنت عبر أرقامنا المتوفرة على موقعنا بالانترنت.

تبديل اطارات

يعتبر تغيير إطارات السيارات في غير مكانها من المشاكل التي تواجه الكثير من أصحاب السيارات عند التعرض لحادث أو تعطل ما في السيارة، ولذلك نوفر لكم خدمة تركيب وتغيير إطارات السيارات بـ بنشر متنقل، مما يجنبكم تلك المشكلة، كما نعمل على تغيير إطارات جميع السيارات المنوال والأوتوماتك والكهربائية والدراجات النارية أيضًا، مما يضمن لك الأمان والسلامة في سيارتكم.

أتصل نصلك إينما كنت: 66266275

خدمة تبديل اطارات امام المنزل

هناك الكثير من أصحاب السيارات قد يجدوا مراكز الصيانة وتبديل الإطارات بعيدة بشكل كبير عن منازلهم، مما يجعلهم يستغنوا عن استخدام سيارتهم لفترات طويلة، مما يشكل عبء عليهم. ولذلك من خلال مراكز صيانتنا نوفر لكم بنشر متنقل، حيث يمكننا فحص إطارات السيارات وإصلاحها في حالة تواجد أي عطل فيها بشكل سريع على يد أمهر الفنيين ومسئولي الصيانة، كما أننا نوفر قطع غيار إطارات السيارات لجميع أنواع السيارات والدراجات النارية لكم.

نقدم لكم أفضل خدمة تبديل اطارات متنقل بالكويت على الإطلاق تلك الخدمة الشاملة توفر لكم كراج متكامل عند منازلكم ويعافيكم من الانتقال إلى الكراج لتغيير الإطارات التالفة, ليس هذا فقط بل وتتميز بالاتي:

– أننا نوفر بها كل أنواع الإطارات التي تناسب كل أنواع السيارات التي تمتلكونها بالكويت.

– إنها خدمة سريعة ففور اتصال العميل نكون عنده في الحال ونقوم بتغيير الإطارات في وقت وجيز.

– انه يعمل عليها اكبر طاقم فني محترف في صيانة كل أنواع السيارات القديمة والحديثة.

– أن الخدمة متوفر 24 ساعة ففي أي وقت يمكنك طلبها وفي أي مكان تتواجد به سواء في منزلك ا وان كنت على الطريق.

– أن سعر الخدمة رخيص ومميز جدا وفى متناول الجميع ونأخذ مقابل تنقل رمزي جدا فلا تقلق بشأن السعر.

خدمة تبديل اطارات الكويت

نوفر لكم خدمة تبديل الإطارات في الكويت في منازلكم أو المرأب الخاص بسيارتكم بسهولة، حيث يتم ذلك على هيئة عدة خطوات وهي:

  • يتم في الخطوة الأولى فك جميع المسامير الموجودة في الإطارات، والموجودة بالأخص في منطقة الجنوط، حتى يستطيع الفني تغيير الإفطار أو صيانته بالشكل اللازم.
  • ومن بعد ذلك يتم وضع الإطار نفسه في الجهاز المخصص وهو البنشر.
  • وفي الخطوة الثالثة يتم تزويد معدل الهواء في الإطار، حيث يتم فصله عن الجنط الموجودة حوله.
  • وفي الخطوة الرابعة يتم فحص الجنط لمعرفة المشكلة الموجودة فيه ويتم صيانته وتصليحه، ويتم فحصه من كل الجوانب للتأكد من عدم وجود ثقوب فيه.
  • وفي الخطوة الخامسة يتم استخدام أنواع القطع الحرارية، والتي تعمل بدورها على كي كل الثقوب وإصلاحها، ثم يتم عمل اختبار للإطار في المياه لمعرفة هل هناك أي ثقوب أو مشاكل فيه أم لا.
  • وفي الخطوة الأخيرة يتم عمل الخطوة الأخيرة وهي ترطيب الإفطار في الجنط، ثم يتم إعادة تركيبه مرة أخرى في السيارة وربطه بالمسامير.
  • ومن بعد ذلك يتم اختباره من خلال تحريك السيارة عن طريق السير بها للتأكد من سلامة وجودة عملية الصيانة كاملة.

خدمة تبديل الاطارات في المنزل 24 ساعة

نهتم كثيرا بتقديم جميع الخدمات لعملائنا صيانة وتركيب الإطارات بواسطة البنشر المتنقل على مدار اليوم بالكامل، حيث يوفر فنيين صيانة يعملوا على مدار الساعة، مما يوفر لك الخدمة في أي وقت وأي مكان تطلبه، وذلك ما يميزنا عن أي مركز خدمة أخرى لصيانة وتصليح الإطارات والجنوط.

كما يوفر مركز صيانتنا مجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى التي لن تكون في غني عنها عند تعرض سيارتك لحادث، وتتمثل تلك الخدمات في:

  • تبديل الزجاج الأمامي للسيارة في حالة اصطدامه وتكسره أو شرخه، ويتم ذلك من خلال تغييره ككل أو القيام بإصلاحه من خلال وضع بعض المواد اللاصقة له مثل الغراء الشفاف.
  • الكسر أو الحوادث الخارجية في منطقة الجنوط الخاص بالسيارة، حيث أن الاحتكاك بين أكثر من سيارة قد يؤدي إلى تغير موضع الإطارات أو حدوث كسر.

تصليح اطارات متنقل

صيانة إطارات السيارات ليس بأمر صعب، ولكنه يحتاج إلى خبرة كبيرة لتجنب الحوادث، بنشر متنقل حيث أن إهمال الإطارات وصيانتها قد يؤدي إلى حوادث كبيرة مثل توقف السيارة عن العمل أو سيرها في غير مسارها، ومن الممكن أن يؤدي إلى حوادث تؤدي إلى الموت أيضا، ولكن يمكننا تجنب الحاجة إلى تغيير الإطارات من خلال إتباع بعض النصائح مثل:

  • عدم السير بالسيارة في منطقة بها تجمعات من المياه لتجنب دخول الإطارات في منحدرات تعمل على كسرها أو ما شابه.
  • التأكد من الرؤية الواضحة للمرايا والزجاج الأمامي والخلفي من خلال مسحه وتنظيفه مسبقا قبل السير.
  • تجنب السير على المنحدرات الجبلية المرتفعة، حيث من الممكن أن تكون غير مهيأة لسير السيارات عليها، مما يقد يعرضك للحوادث وكسر في المساعدين الأماميين والخلفيين، كما قد يؤدي إلى حدوث ثقوب في الإطارات والجنوط أيضًا.

أن الاهتمام بتصليح الإطارات من قبل خدمة تبديل اطارات متنقل هو من أهم الأمور التي يجب أن يعتني بها ويداوم عليها كل من يمتلكون سيارات ذلك لأنها عنصر أساسي بالسيارات وله أهميه كبيرة تتمثل في الآتي:

– انها الجزء الوحيد الملامس للأرض بالسيارة ويجب أن يكون قوي واتزانه عالي.

– انها تحمل كل الأجزاء الأخرى من السيارة ويجب أن تكون قوية ومن أنواع جيدة الصنع.

– أننا نوفرها في خدمتنا من كل الأنواع والأحجام التي تناسب كل أنواع السيارات وتتحمل أعلى وزن للسيارة.

– أننا نوفر إطارات تتحمل السير بها لأطول المسافات بصورة متواصلة دون أن يصيبها تلف, كما أنها تتحمل أعلى درجات الحرارة دون أن يحدث بها ثقوب.

– أننا نوفر أجود أنواع المعدات والماكينات المصنعة خصيصا لتركيب التواير ونستخدمها في الخدمة.

كراج متنقل خدمة منازل

على الرغم من أن خدمة تبديل اطارات متنقل تتميز بأنها خدمة متكاملة تتوفر بها أجود وأفضل أنواع الإطارات التي تحتاج إليها السيارات إلا أننا نحرص دائما على أن يكون سعر الخدمة مناسب للجميع ورخيص ليس هذا فقط بل:

– نقوم بعمل الكثير من التخفيضات على سعر الخدمة مهما كان نوع الإطار الذي تحتاج إليه سيارات ومهما بعد مكان منزلك عن مركز الخدمة الخاص بنا.

– أننا نوفر عدة طرق لسداد ثمن الخدمة وليس شرطا الدفع الفوري و للعميل اختيار ما يناسبه من طرق السداد وذلك مراعاة للأعطال التي تحدث للعملاء على الطريق فجأة.

خدمة تبديل الاطارات في المنزل

تعد خدمة تبديل اطارات متنقل هي الأفضل بالكويت ويعتمد عليها اكبر مجموعه من العملاء الذين يمتلكون احدث أنواع السيارات ذلك لأننا نوفر أفضل وأحدث أنواع الإطارات على الإطلاق والتي منها البريدجستون و البيريلى والميشلان والهانكوك و ألتى ماكس وغيرها من الأنواع ويتميز كل نوع منها بالآتي:

– إطارات ميشلان: أنها من أقدم الأنواع بالعالم وأكثرها دقة في الصنع وثبات على الأرض مهما كان الطريق متعرج عند السير بالسيارة.

– إطارات هانكوك: انها إطارات تتوفر من قياسات مختلفة تناسب كل أنواع السيارات, وتتميز بتحملها السير بسرعات عالية دون أن تصدر أي أصوات مزعجة.

– إطارات بريدجستون: هي أحدث أنواع الإطارات التي انتشرت مؤخرا بالأسواق العربية وتتميز بقوة تحملها للحرارة العالية وأنها تناسب كل أنواع السيارات خاصة سيارات الدفع الرباعي.

– إطارات بريلي: انها إطارات حديثة جدا ومتنوعة إلى حد كبير فمنها ما يناسب كل أنواع وأحجام السيارات كما أنها منها ما يناسب الدرجات النارية بكل أنواعها فطلبها لا يقتصر على ملاك السيارات فقط.

– إطارات ألتى ماكس: هي الإطارات الأطول عمرا في الاستعمال على الطلاق مهما كان حجم ضغط العمل واستخدام السيارة ويرجع ذلك إلى جودتها وقوتها الكبيرة وتحملها لكل التغيرات المناخية وتحملها السير على مختلف أنواع الأرضيات.

تركيب تواير عند البيت

نعمل دائما على تقديم خدمة تبديل إطارات بطريقة منظمة ومدروسة على يد أكبر الخبراء في مجال صيانة السيارات وذلك حتى يحصل العميل على خدمة مميزة وتتم خدمتنا كالتالي:

– فور حدوث عطل أو عند حاجة العميل لعمل صيانة دورية للإطارات يقوم بالاتصال بنا على أرقام خدمة العملاء الموجودة على الموقع.

– فور اتصال العميل ومعرفة عنوانه ونوع سيارات نقوم بإرسال فريق العمل من الميكانيكا والمهندسين إلى مكانه.

– بداية عند وصولهم يتم فحص الإطارات ومعرفة سبب العطل ويصلحونه سواء كان متعلق بها أو متعلق بأي جزء آخر مرتبط بها.

– يراعي عند تغيير الإطارات أن تكون مناسب لنوع وحجم وثقل السيارة.

– بعد تغيير الإطارات يتم ضبط توازنها بالأجهزة المخصصة لذلك والتأكد من ثباتها العالي على الأرض.

– وأخيرا يتم عمل فحص شامل لكل السيارة للتأكد من خلوها من العيوب الأخرى.

خدمة تبديل الاطارات

لا تقتصر خدمة البنشر الخاص بنا على تغيير الإطارات التالفة فقط  عند حدوث عطل بها بل أننا نقوم بعمل صيانة شامل تتمثل في الآتي:

– صيانة كل أعطال الكهرباء المتعلقة بالسيارة والخاصة بالموتور والبطارية وغيره من الأشياء.

– تغيير المصابيح التالفة بمصابيح ذات إضاءة أفضل من نفس الحجم واللون.

– تبديل زيت السيارة عند تركيب الإطارات حتى يعطى الموتور أداء أعلى عند السير.

– إعادة تعبئة السيارة بالماء اللازم للموتور عند السير.

– عمل فحص كمبيوتر شامل للسيارة لكشف أدق العيوب الغير واضحة التي قد تؤدى إلى حوادث سير لا قدر الله.

تبديل إطارات السيارة

للإطارات التي نقوم بتركيبها من قبل بنشرنا مميزات ومواصفات عالمية ذلك لأنها مستوردة من اكبر الشركات المصنعة لها والتي تراعي أعلى معايير الدقة والاحترافية في صناعتها ومن مميزاتها:

– تحملها لأعلى درجات الحرارة دون أن تنفجر أو يتمدد ويزيد حجمها.

– انها تتحمل السير على الأشياء والقطع الحادة الموجودة على الطريق دون أن يحدث بها أي قطع.

– انها تتحمل أعلى ثقل للسيارة مهما كانت حمولتها وهذا مفيد جدا للسيارات النقل.

– انها موجودة عندنا بأعداد كبير من كل الأحجام في أي وقت ويعد هذا ما يجعلنا نستجيب لطلبات عدة عملاء في وقت واحد حتى مع تشابه أنواع سياراتهم.

صيانة سيارات تبديل اطارات

يعمل في بنشرنا امهر مجموعة من عمال الميكانيكا ومهندسين صيانة السيارات من مختلف التخصصات التي تتعلق بالسيارات منها الكهرباء ومنها الإطارات وغيرها من التخصصات وكلهم يتميزون بمميزات لا يمكن أن تجدها في غيرهم ومنها:

– الخبرة الطويلة من العمل في مجال صيانة السيارات والتي ترجع لأكثر من عشر سنوات.

– درايتهم العالية بكل ما تحتاج إليه كل أنواع السيارات من إطارات وغيرها.

– التزامهم بالمواعيد وحرصهم على وقت ومصلحة العميل عند أداء العمل.

– أنهم محترفون ومدربون على أعلى مستوى على تركيب كل أنواع الإطارات لكل أنواع وماركات السيارات المختلفة.

– أنهم يستخدمون أحدث أنواع المعدات والأجهزة في العمل ويستعملونها بطريقة صحيحة لا تسبب أي ضرر للسيارة.

خدمة تبديل الإطارات في المنزل 24 ساعة

وفرنا لكم أسهل طرق التواصل معنا وطلب الخدمة عبر صفحتنا بالانترنت تلك الطرق فور إتباع إحداها نكون عندك في الحال وكلها متاحة للاستخدام 24 ساعة لكل العملاء في أي مكان بالكويت وهي كالتالي:

– الاتصال على احد أرقام خدمة العملاء المسجلة على موقع الشركة بالانترنت وطلب الخدمة في أي وقت فإننا عندنا أفضل موظفين خدمة العملاء اللبقين في الحديث.

– التواصل معنا عبر رقم الواتس اب المسجل على بإرسال رسالة بها الطلب وعنوان العميل ونوع السيارة وسوف يتم الرد عليكم وتوفير الخدمة في الحال.

خدمة تبديل الاطارات الكويت

نحن نعمل دائما على تقديم مختلف أنواع الصيانة العادية منها المتعلقة بحدوث أعطال والدورية التي لا تحتاج لحدوث ولكن يجب العمل بها لتفادي حدوث أي عطل مفاجئ وتشمل الصيانة الدورية الخاصة بنا كلا من الآتي:

– فحص السيارة فحص شامل لكل مكوناتها الداخلية والخارجية.

– قياس ضغط الهواء الموجود بالإطارات وضبط بحيث يتراوح ما بين 30 و35 على حسب نوع السيارة وهو معيار عالمي.

– معاينة الجنط الداخلي الموجود في الإطار وتغييره عند حدوث تآكل به أو تلف شامل بجنط من نفس القياس ومن نوع أفضل.

– قياس درجة ثبات وتوازن السيارة على الأرض بأجهزة مخصصة لذلك.

– تغيير الإطارات المتهالكة بإطارات جديدة من نفس القياس ولكن بقوة أعلى.

– إعادة نفخ الإطارات التي قل مقدارها الهواء بداخلها وسد الثقوب الخفيفة الموجودة بها

– تتم الصيانة الدورية الخاص بنا دون حاجة العميل للاتصال بنا وطلب الخدمة في مواعيد متفق عليها مع العميل مسبقا ويتم دفع ثمنها بالطريقة التي يختارها العميل.

خدمة تبديل الاطارات في المنزل

يجب الاتصال بنا فورا عند التأكد من وجود مشكلة في الإطارات ويمكنكم التأكد من وجود هذه المشكلات بعده علامات منها:

– عدم اتزان السيارة عند السير على الطريق وحدوث الكثير من الالتواء عند السير.

– صدور أصوات مزعجة بشكل ملفت من الإطارات عند السير.

– صغر حجم الإطار بشكل ملحوظ بالسيارة وهو ما يدل على الحاجة إلى إعادة ملئه بالهواء.

– وجود أي قطع أو وجود أي ثقوب في الإطارات.

– حدوث كسر أو التواء في الجزء المعدني الموجود في الإطارات.

تبديل اطارات الكويت

تستخدم في صيانة الإطارات وتبديلها عدة أجهزة وأدوات حديثة مستوردة من الخارج تناسب كل أنواع وموديلات السيارات والتي منها المرسيدس والبي ام دبليو و ا مجي والهيونداي وغيرها من الماركات الأخرى ومن هذه الأدوات:

– أجهزة قياس ضغط الهواء الموجود في الإطارات والتي تعطى أدق تقدير له خلال دقائق.

– أدوات ضبط توازن السيارة وضبط زوايا الإطارات والتي تعطى أعلى ثبات للإطارات على الطريق.

– مجموعة من قطع الجلد والكاوتش التي تستخدم في إصلاح الثقوب والخدوش الخفيفة الموجودة في الإطارات.

– بعض المواد التي تعمل على منع الاحتكاك بجسم السيارة, وبودرة ألتلك التي تستخدم داخل الإطارات لتساعدها في تحمل درجات الحرارة العالية.

– مجموعة متنوعة من أدوات الميكانيكا الحديث التي تستخدم في فك وتركيب كل أنواع الإطارات بطريقة أمنة لا تضر السيارة

صيانة سيارات تبديل اطارات

القيام بعملية صيانة الإطارات لا يتم بشكل عشوائي، بل يحتاج إلى ترتيب مسبق وإتباع عدة خطوات مهينة، وذلك ما يميزنا كمركز صيانة متخصص، حيث يتم ذلك الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولى هي رش المياه الباردة على سطح صاج السيارة بالكامل وبالأخص في الأماكن الخاصة بالإطارات الخاصة بالسيارة.
  • يتم استخدام يسمى بجهاز الشفط، ويتم تحديد الجزء المراد صيانته ومعالجته وهو أماكن الإطارات والعجلات والجنوط، ويكون في الجزء الأمامي أو الخلفي للسيارة على حسب الإطارات المتضررة.
  • وفي الخطوة الثالثة يتم شفط الجنوط الخاصة بالإطارات إلى الخارج، وبعد ذلك سنلاحظ أن الجزء المتضرر قد عاد لمكانه بالشكل الطبيعي.
  • ويحدث ذلك عند حدوث بعض الحوادث الطفيفة الناتجة عن احتكاك الإطارات بالرصف وغيرها.

كراج متنقل خدمة منازل

نوفر من خلال خدمة كراج متنقل إلى منزلك الكثير من الخدمات المتعلقة بصيانة سيارتك، مما لا يجعلك بحاجة إلى ترك السيارة في أماكن الصيانة والتصليح الخارجية، ويوفر لك الوقت والمال أيضا، كما يضمن علم تغيير أي جزء من سيارتك أو سرقته، ويمكننا توضيح مجموعة من أهم الخدمات التي يقدمها ويوفر ها لك مركز خدمة صيانتنا وهي:

  • تصليح وصيانة المصابيح الخاصة بالسيارات سواء الأمامية أو الخلفية، كما يمكننا تغييرها بالأصلية في حالة كسرها أو تلفها بشكل كامل عند تعرضها للحوادث.
  • ويتم ذلك من خلال فك وتركيب الجزء المراد تغييره، والقيام باختيار قوة الإضارة للمصباح في الأماكن المعتمة للتأكد من استطاعة السائق توفير الإضاءة التي يكون بحاجة لها على الطرق المتلفة.
  • كما يتم استخدام بعض المواد اللاصقة عند الصيانة في حالة إذا كان المصباح من النوعية التي تحتاج إلى مسامير للقيام بالربط والتركيب.
  • كما يتم التأكد من عدم وجود أي مشاكل بكبوت السيارة من خلال صيانته وفحصه أيضا، حيث يمكن تغيير الأسلاك المتوقفة عن العمل التي تتحكم في كهرباء السيارة، مما قد يؤدي إلى توقف عمل المصابيح.

تبديل اطارات متنقل

تبديل تواير متنقل

تبديل بطارية السيارة

كهربائي سيارات

ميكانيكي سيارات

فني تكييف

كهرباء وبنشر متنقل

تعتبر كهرباء السيارة من الأشياء المسئولة عن عمل البطارية والإضاءة، كما أنها تشكل الأهمية القصوى في السيارات الكهربائية التي تعمل بقوة الكهرباء، ولذلك يمكن للفني الخاص بالصيانة من مركزنا القيام بالخطوات الآتية:

  • يتم أولًا فتح كبوت السيارة وفحص جميع الأسلاك الكهربائية المتصلة بأجزاء السيارة، وفي حالة وجود أي قطع أو عطل بكل تلك الأسلاك يتم صيانتها وتغييرها في نفس الوقت واتبار عمل السيارة.
  • في حالة التأكد من سلامة جميع الأسلاك والأجزاء المتصلة بالكهرباء في منقطة الكبوت، ولكن يوجد عطل في مكان ما مثل الإضاءة وغيرها، يتم فحص الجزء المتضرر بشكل دقيق.
  • من أمثلة الأجزاء التي قد نجد فيها عطل هي مصابيح الإضاءة، حيث من الممكن أن تكون متضررة بشكل كبير مثل الكسر أو حرق اللمبات المسئولة عن الإضاءة، وهان يتطلب الأمر تغيير المصابيح الخاصة بالسيارة كليا بأخرى جديدة.

بعد الانتهاء من صيانة كل تلطك الأجزاء يحرص الفني على تجربة كل تلك الأجزاء واختبارها، حتى يؤكد للعميل أنه ليس بحاجة لعمل صيانة مرة أخرى خلال وقت قريب.