يسعد فريق بنشر متنقل النويصيب بتقديم الخدمات المتنوعة لصيانة السيارات وتصليح كافة قطع الغيار وتبديل الزيوت وصيانة المحركات، وتبديل البطاريات، بأسعار رخيصة وجودة لم يسبق لها مثيل، بالإضافة إلى السرعة في التصليح والصيانة، نقوم بتصليح السيارات بعد الحوادث والتعرف على جميع الأعطال من خلال أجهزة متطورة تكشف عن أسباب الأعطال على الفور. 

بنشر متنقل النويصيب

رقم بنشر منتقل النويصيب

أصبحت السرعة على الطريق هي السبب الأول في وقوع حوادث السيارات، لذلك فإننا نوفر استجابة فورية عند الاتصال على رقم بنشر منتقل النويصيب الذي يتوجه على الفور إلى موقع السيارة على الطريق، نقوم بتصليح جميع المشكلات والأعطال التي تعاني منها السيارة، كما نقوم بتغيير زيت المحرك والفلتر. 

تصليح بنشر النويصيب

يقوم مركز تصليح بنشر متنقل النويصيب بأعمال تصليح المكابح والفرامل، وتصليح مكيفات السيارات، كما نقوم بأعمال تصليح كهرباء السيارات من خلال كهربائي سيارات متمكن، فضلا عن خدمات إصلاح الزجاج الأمامي والخلفي للسيارات، وإصلاح المصابيح الخلفية والأمامية وتركيب مصابيح ليد. 

تبديل اطارات النويصيب

يقدم فني تبديل اطارات النويصيب حزمة متنوعة من الخدمات التي تتيح لك تبديل الإطارات بعد فحصها والتأكد من حاجتها إلى الصيانة بعد التبديل، نقوم باستخدام معدات حديثة تساهم في رفع السيارة بشكل أتوماتيكي آمن للقدرة على تبديل الإطارات باحتراف، مع الخفتظ على الجنوط أثناء تبديلها. 

تصليح اطارات متنقل النويصيب

تحتاج إطارات سيارتك إلى خدمة تصليح اطارات متنقل النويصيب عندما تلاحظ بعد علامات الضرر أو التلف عليها، مثل تآكل الجزء الخارجي  منها، أو ملاحظة ظهور بعض الألياف التي تخرج من الإطارات، ملاحظة وجود تشقق في الجزء الذي يلامس الأرض من الإطارات، نقوم بتصليح كل تلك العيوب في الإطارات، مثل لحام الثقوب وعلاج التآكل والقطع والشقوق الي تعيق الإطارات عن أداء مهامها بأمان على الطريق. 

تبديل تواير النويصيب

نحن نقوم بالارتقاء بمستوى أداء إطارات سيارتك، عبر خدمة تبديل تواير النويصيب على مدار الساعة، حيث نقوم بفحص نسبة الهواء فيها، حيث أننا قبل تبديل التواير نعمل على التأكد من انخفاض مستوى ضغط الغاز فيها، والذي قد يكون هو السبب في حدوث خلل يتطلب تبديلها، لذلك نتدخل على الفور، يتم فك التواير المتضررة، وتركيب بديلها من أجود الأنواع. 

خدمة تبديل تواير النويصيب

تمتاز خدمة تبديل تواير النويصيب بأنها متاحة خلال ساعات اليوم، حيث نوفر خدمة بعد منتصف الليل على الطريق، لتقديم المساعدة للعملاء عبر فريق متنقل من ميكانيكية السيارات الذين يصطحبون معهم معدات تبديل التواير، مثل الكوريك الهيدروليك والمسامير والبراغي المتطلبة من أجل ضمان تبديل التواير في حالة تلفها أو تعرضها للضرر، خاصة في حالات الانفجار التي تصيب تراير السيارات التي تسير بسرعة عالية في ظل ارتفاع درجة حرارة الأسفلت. 

تبديل تواير في المنزل

تلعب درجات الحرارة والظروف المناخية المتباينة دور هام في التاثير على كفاءة التواير، لذلك فإن العميل يجد نفسه في حاجة ماسة إلى خدمة تبديل تواير في المنزل من خلال فني متخصص، حتى لا يواجه مشكلة على الطريق بسبب انخفاض نسبة الغاز في التواير، نوفر لكم تواير تناسب السيارات باختلاف أنواعها من حيث الأبعاد والأحجام والقياسات. 

تركيب تواير عند البيت

تتضمن مهام تركيب تواير عند البيت أعمال فحص التواير واختبار نسبة الغاز فيها، واختبار معامل الضغط، نوفر لكم تواير بيرلي وميشلان وإطارات هانكوك وغيرها من الإطارات المعروفة بجودتها والكفاءة في تحمل السرعة العالية، والحرارة العالية على الأسفلت، كل تلك الخدمات بأرخص الأسعار وأكثرها مناسبة على مدار الساعة. 

اهم المقالات : بنشر متنقل المنقفبنشر متنقل المقوعبنشر متنقل الفنطاس