بنشر متنقل الاحمدي يقدم كافة خدمات بنشر لجميع أنواع السيارات ولجميع المناطق، نوفر كل الخدمات التي يحتاجها العميل على مدار اليوم فهناك خدمات صيانة السيارات وتصليحها والكشف عن أي أعطال وتغيير القطع التالفة واستبدالها بأخرى أصلية، كل ما تبحث عن في مجال السيارات تجده متوفرًا وبالجودة التي تحلم بها. تواصل معنا ولا تتردد.

بنشر متنقل الاحمدي

رقم بنشر متنقل الاحمدي

كل من يمتلك سيارة ننصحه بالاحتفاظ برقم بنشر متنقل الاحمدي إلى حين الحاجة إليه، فقد تتعرض السيارة إلى أي أعطال مفاجأة أو في وقت متأخر من اليوم، في هذه الحالة يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة التي تريد، بنشر متنقل الاحمدي يعمل 24ساعة في اليوم و7أيام في الأسبوع وفي انتظار تواصلكم، لا تتردد فأي عطل سوف نقوم بإصلاحه وعمل اللازم.

تصليح بنشر الاحمدي

إذا تعرضت سيارتك إلى أي عطل أيًا كان المكان لا تقلق بنشر متنقل الاحمدي يصلك في أسرع وقت ومعه المعدات اللازمة وقطع الغيار المناسبة، لدينا فريق محترف يقوم بعملية فحص شامل للسيارة والتوصل إلى سبب العطل والقيام بإصلاحه فورًا، جميع الاصلاحات وقطع الغيار عليها ضمان لفترات طويلة كي تنشأ ثقة بيننا وبين العملاء.

تبديل اطارات الاحمدي

لدينا متخصصين في تبديل اطارات السيارات بشكل سريع مع ضمان أن الاطارات أصلية وعليها ضمان لتتأكد من سلامتها وقدرة تحملها، إذا تعرض اطار سيارتك إلى تسريب الغاز أو القطع لا تتردد في التواصل معنا فورًا سوف نصلك أينما كنت سريعًا ونقوم بصيانة الاطار أو تبديله إذا احتاج الأمر ذلك، فنحن نغير اطارات جميع السيارات الحديثة والقديمة وبشكل محترف جدًا.

تصيح اطارات متنقل الاحمدي

إذا تعرض اطار سيارتك إلى أي مشكلة تواصل معنا وبنشر متنقل سوف يصلك في الحال ويقوم بالازم، كما أن بنشر الاحمدي يقدم الكثير من الخدمات مثل:

  • صيانة المكيف وتعبئة غاز الفريون.
  • تركيب وتغيير التواير وتنظيفها.
  • تغيير البطارية وإصلاح الإضاءات.
  • توفير كل أنواع التواير للشاحنات والحافلات.
  • تغيير الدينمو وتركيب الضفائر.

تبديل تواير الاحمدي

هل ترغب في تبديل التواير الخاصة بسيارتك بأخرى أصلية؟ تبديل تواير الاحمدي مختصة في صيانة السيارات وتبديل التواير القديمة بتواير ملائمة لجميع أنواع السيارات (سوزوكي- كيا- شيري- كادلاك- لاندروفر- سوبارو- نيسان- أوبل- دودج)، مركزنا يوفر أفضل التواير والتي تتلاءم مع الطرق الرملية والصحراوي وكذلك تتحمل مختلف الأجواء من حرارة ورطوبة.

خدمة تبديل تواير الاحمدي

يسعدنا كمركز معتمد اصلاح جميع أعطال السيارات بأحدث الآلات والمعدات عند منازلكم وأمام أعينكم، خدماتنا تتميز بالشمولية والتكامل وذلك لتقديمنا العديد من الخدمات منها تبديل التواير وضبط توازنها، ونقوم بتصليح مفاتيح السيارة، وتعبئة الوقود، وصيانة المكيف وتنظيف مخارج الهواء، تبديل بطاريات السيارات بأخرى جديدة أو مستعملة.

تبديل تواير في المنزل

الكثير ممن يملكون سيارات أو سائقي السيارات يرغبون في التواصل مع مراكز صيانة سريعة ومتنقله لتصليح سياراتهم في أي مكان، فغالبًا مع تتعرض السيارة لأعطال على الطرق والمحاور أو في أماكن عملهم ويتعرضون لإحراج وقلق، ولكن مع بنشر متنقل الاحمدي لا قلق بعد اليوم فنحن نوفر خدمة صيانة وتبديل التواير في أي مكان وفي دقائق معدودة سوف نصل لك ونقوم بكل ما يلزم.

تركيب تواير عند البيت

أصبح الآن بنشر متنقل متاح للجميع وأمام منازلهم، فنحن على استعداد تام لنقل ورشة الصيانة أمام البيت والقيام بكافة أعمال الصيانة الميكانيكية أو الكهربائية وفحص السيارة كمبيوتر والكشف عن أي أعطال بها واصلاحها من قبل فني محترف ومتقن لعمله بصورة كبيرة، وفي النهاية يقوم الفني بتجربة السيارة والتأكد من سلامتها.

اهم المقالات : بنشر متنقل صباح الأحمدبنشر متنقل الضباعيةبنشر متنقل ميدان حولي