بنشر متنقل السلام يقوم بتقديم خدماته في مجال صيانة السيارات سواء على الطرق أو أمام المنازل، كما يقوم بتقديم العديد من الخدمات بواسطة فريق من أفضل الفنيين والمهندسين الموجودين في الكويت، ومن أهم هذه الخدمات خدمة تبديل التواير وتبديل البطاريات والزيوت، حيث أننا نعمل على تقديم كافة خدماتنا على مدار الأربع والعشرين ساعة، فنحن نعمل على تقديم الخدمات التي تحقق للعميل الأمن والسلامة على الطرق.

بنشر متنقل السلام

بنشر متنقل السلام

يستطيع بنشر متنقل السلام أن يقوم بإصلاح كل ما يتواجد بالسيارة أيان كان نوعها في أقل وقت وبمنتهى السرعة، فإذا كنت عزيزي العميل في طريق عام ولا يوجد به أحد يقوم بمساعدتك، يمكنك أن تقوم بالاتصال بنا على الفور حتى تأتي الشركة وتقوم بالإصلاح على الفور.

يمتاز فريق عمل بنشر السلام بأنه يعمل يدا واحدة كما أن الفريق يوجد به كافة التخصصات التي تحتاجها لصيانة سيارتك مهما كان نوعها.

رقم بنشر منتقل السلام

يمكن الآن لكافة قائدي السيارات مهما كان مكانهم أن يقوموا بالحصول على أعلى مستويات الخدمة عن طريق خدمة بنشر متنقل السلام، حيث يستطيع قائدي السيارات أن يقوم بفحص السيارة باستخدام الكمبيوتر لتحديد العطل الموجود بالسيارة بمنتهى الدقة، وإصلاح كافة الأعطال سواء كانت أعطال كهربائية أو ميكانيكية، الخدمة يمكنكم أن تحصلوا عليها على الطرق أو أمام المنازل، حيث يعمل البنشر على تقديم العديد من الخدمات منها استبدال الإطارات التواير بأنواع ذات جودة ممتازة تستطيع أن تتحمل درجات الحرارة العالية في الكويت.

تصليح بنشر السلام

يقوم بنشر السلام بإصلاح كافة أنواع السيارات، وتوفير كافة المعلومات التي تفيد قائدي السيارات، فيمكن للعملاء أن يقوموا بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة للاستفسار عن أي شيء يشكون في وجوده بالسيارات الخاصة بهم، وحتى تحافظ على سيارتك يمكنك أن تتبع ما يلي:

  •       يجب أن يحرص قائد السيارة على أخذ كافة الاحتياطات اللازمة في حالة السير بسرعة كبيرة.
  •       في حالة استخدام السيارات الحديثة يفضل عدم القيام بحركات مفاجئة، لأنه عند وضع السيارة في الباركينج بشكل مباشر من المحتمل حدوث لف في الجير.
  •       بالنسبة للسيارات القديمة من الممكن أن يحدث تلف في الجيير ولذلك يجب عمل فحص دوري له.

تبديل طارات السلام

 تبديل طارات السلام من المتخصصين في هذه الأعمال لكافة أنواع السيارات سواء كانت سيارات حديثة أو قديمة، فنحن نعمل على تأمين إطارات ذات أنواع مميزة للغاية وجميعها من الماركات العالمية ذات الجودة العالمية والتي تدوم لفترة أطول من الأنواع المقلدة.

تصليح اطارات متنقل السلام

يقوم فنيو بنشر السلام بتقديم العديد من الأعمال الخاصة بتصليح الإطارات أيان كان مكان سيارتك، ومنها

  •       ترصيص الإطارات بمنتهى الدقة والمهارة.
  •       فك وتركيب كافة أنواع الإطارات بسرعة عالية.
  •       تغيير العجلة وتركيب أنواع جديدة تمتاز بكفائتها العالية وجودتها.
  •       أعمال موازنة الإطارات وأعمال ضبط الهواء لمنع حدوث اهتزاز في السيارة.
  •       عملة معاينة شاملة لكافة الإطارات الأمامية والخلفية.

تبديل تواير السلام

تعتبر خدمة تبديل تواير السلام واحدة من أهم خدماتنا المتميزة التي نقوم بتقديمها إلى العملاء في كافة أنحاء المنطقة، حيث يعمل الفنيين لدينا على استبدال كافة أنواع التواير بأنواع ممتازة تتحمل درجات الحرارة العالية الموجودة بمنطقة الكويت، كما يمكن أن يتم نفخها ومعايرتها باستخدام أنواع من المواد الغازية التي تمتاز بقدرتها على السير بسرعات كبيرة ولمسافات طويلة.

تبديل تواير خدمة منازل

بقاء السيارة الخاصة بك بأداء جيد هي أمنية كل مالكي السيارات، ونظرا لأن الإطارات أحد العناصر الأساسية في السيارة فيجب الاهتمام بجودتها واختيار أفضل الشركات التي تقوم بإصلاحها وصيانتها، ويوجد عدد من العوامل التي يجب معرفتها قبل أن يتم تركيب عجلة جديدة:

  •       معامل المداس فهو أحد العوامل التي يتم عن طريقها تحديد إذا ماكان الإطار قد تلف أم لا.
  •       تاريخ التصنيع فالعمر الافتراضي للإطار تبلغ ستة سنوات.
  •       عمق الخطوط الموجودة على سطح الإطار نتيجة للسرعة والاستخدام.

كهرباء وبنشر السلام

نقوم بتوفير أكبر فرق الكهرباء المتخصصين في التعامل مع كافة أنواع السيارات الحديثة والقديمة، حيث يقوم بنشر السلام بتوفير خدمة تصليح كتفة أعطال الكهرباء بالسيارات وتصليح مكيفات السيارات وتصليح البطارية والعمل على إعادة تشغيلها.

اقراء ايضا : بنشر متنقل فهد الأحمدبنشر متنقل مزارع الوفرة بنشر متنقل هدية