ينفرد بنشر متنقل الرقة بتقديم جميع خدمات الصيانة التي تحتاج إليها السيارات باختلاف أنواعها أو موديلاتها، مهما كان نوع سيارتك، سوف تحظى معنا بالصيانة اللازمة، صيانة سيارات لامبورجيني وسيارات تويوتا وسيارات كيا، بالإضافة إلى صيانة سيارات لكزس سيارات هيونداي و سيارات مرسيدس ومازدا، وغيرها من السيارات الحديثة والكلاسيكية. 

بنشر منتقل الرقة

رقم بنشر منتقل الرقة

بمجرد اتصالك على رقم بنشر منتقل الرقة تجد فريقنا من الفنيين الخبراء في صيانة السيارات لديك في الحال، نتولى أعمال صيانة مكيف السيارة، وتجفيت المكائن في مختلف السيارات، وكذلك تجفيت الجيرات في السيارات على أعلى مستوى من الإتقان، لا تقتصر خدماتنا عند هذا الحد بل أننا نقوم بتغيير الزيوت بأجود الأنواع، وصيانة وتغيير محرك السيارة. 

تصليح بنشر الرقة

تتضمن خدمات تصليح بنشر الرقة تصليح المكيفات وتصليح الدينمو وتنظيفه من الماء والزيت، بالإضافة إلى إصلاح البطاريات بجميع أنواعها، وتنظيف مارش السيارات وتثبيته في الوضعية الصحيحة، إلى جانب الالتزام بتوفير قطع غيار السيارات الأصلية التي تمتاز بجودتها العالية والعمر الافتراضي المديد، كل تلك الخدمات نقدمها من خلال فريق متنقل من مهندسين الميكانيكا والكهرباء. 

تبديل اطارات الرقة

حين يتعرض أحد إطارات سيارتك إلى الانفجار المفاجئ أو حدوث ثقب به بأي حال من الأحوال، فإن مركز تبديل اطارات الرقة يقوم على الفور بالتوجه نحو مكان العميل، للقيام بتبديل الإطارات في أسرع وقت ممكن، وذلك حتى لا يتعطل السادة العملاء عن أعمالهم، نقوم بتبديل جميع أنواع الإطارات، إطارات السيارات الملاكي والإطارات الخاصة بسيارات النقل الجماعي والنقل الثقيل.

تصليح اطارات متنقل الرقة

من أهم مهام تصليح اطارات متنقل الرقة توفير أجهزة فحص الإطارات قبل تبديلها، فقد تكون تتضمن ثقب صغير للغاية يمكن علاجه من خلال أحدث طرق صيانة الإطارات، كما أنه نقوم بالتأكد من نسبة الهواء في الإطارات، حتى نوفر لعملائنا كافة عوامل السلامة والأمان على الطريق، نعالج الإطارات أيضا الخاصة بجميع الدراجات النارية. 

تبديل تواير الرقة

لا شك أن حدوث تلف أو ضرر في التواير يؤثر على كفاءة السيارة بشكل عام، لذلك فور أن تتعرض إلى أي مشكلة في تواير سيارتك عليك اللجوء إلينا، تتوفر لدينا خدمات تبديل تواير الرقة على مستوى عالي من الكفاءة، نوفر لكم مختلف أنواع التواير باختلاف أحجامها وقياساتها، كما نوفر جميع الكماليات الخاصة بالتواير، مثل الجنوط والبراغي والمسامير. 

خدمة تبديل تواير الرقة

تجد خدمة تبديل تواير الرقة متوفرة لدينا على مدار أربعة وعشرين ساعة، طوال أيام الأسبوع، يتوفر فنيين متمركزين في بنشر الرقة طوال ساعات اليوم، وكذلك فنيين يأتون إليك بأقصى سرعة أينما كنت، في مختلف أنحاء مدينة الرقة، يصطحبون معهم جميع أدوات تبديل التواير، بالإضافة أننا نوفر جميع قطع غيار الإطارات الأصلية. 

تبديل تواير في المنزل

إذا واجهتك أية مشكلة في تواير سيارتك قبل الخروج إلى مشوارك، فلا تتردد في الاتصال بنا على رقمنا الموضح، تجدنا في الحال أمام منزلك نقوم بفحص جميع تواير السيارة، والتعرف على نسبة الهواء في كل إطار، ثم العمل على تزويد جميع التواير بالهواء لضمان أمان العميل أثناء السير، ثم نقوم بتبديل التواير المتضررة. 

تركيب تواير عند البيت

تمتاز خدمة تركيب تواير عند البيت بأنها رخيصة ومناسبة للفئات المختلفة من العملاء مع جودة ممتازة وأقل تكلفة، أما عن الضمان فيمكنك الحصول على ضمان لمدة شهر كامل على التواير التي نقوم بتركيبها، مما يعني ثقتنا الكاملة فيما نقدم لعملائنا من خدماتك، بالإضافة إلى السرعة في تبديل التواير حفاظا على وقت عملائنا. 

اهم المقالات : بنشر متنقل صباح الأحمدبنشر متنقل الضباعيةبنشر متنقل ميدان حولي