بنشر متنقل السالمية هو مركز متخصص لصيانة جميع أنواع السيارات، وبه أفضل الفنيين المختصين في تقديم كافة خدمات السيارات وفي أسرع وقت ممكن، فإذا تعرضت سياراتك لأي مشكلة سواء كنت على الطريق أو أمام منزلك تواصل معنا على الأرقام الموضحة وسوف نصل إليك فورًا، حيث نقدم خدمة صيانة متكاملة للسيارات من تبديل طارات وفلاتر وزيوت وفحص كمبيوتر.

بنشر متنقل السالمية

بنشر متنقل السالمية

من خلالنا يمكنك برمجة شرائح سيارتك الالكترونية، والحصول على أي خدمة ميكانيكية أو كهربائية، ويتم تبديل أي قطع تالفه بأخرى أصلية، ونقوم بتبديل البطاريات والسفايف وإصلاح كافة الأعطال، كل ما عليك فعله الاتصال بنا وأبلغنا بالعطل وسوف نكون أمامك في دقائق معدودة ونقوم باللازم، أيًا كان العطل فنحن لدينا فنيين مختصين قادرين على إصلاح أي مشكلة.

رقم بنشر متنقل السالمية

لا تبحث كثيرًا عن أرقام بنشر السالمية فلقد وفرنا أرقام ليستطيع أي عميل التواصل معنا فورًا، فريق عمل بنشر متنقل حولي جاهز للرد على اتصالاتكم في أي وقت ومساعدتكم في الحال، أينما كنت تواصل معنا وسوف نقوم بكل ما يلزم لخدمتك.

تصليح بنشر السالمية

خدماتنا متاحة الآن على الطرق والمحاور لإصلاح أي عطل مفاجئ بالسيارة والتي تشعر قائد السيارة بالقلق، لا تقلق تواصل معنا وسوف نصل فورًا ومعنا العدد والأدوات اللازمة للقيام بالصيانة اللازمة، فلدينا فني كهربائي وفني ميكانيكي قادرين على الوصول لسبب عطل السيارة عن طريق فحصها بأحدث الأجهزة ومن ثم القيام بإصلاحها بشكل سريع. 

تبديل طارات السالمية

حوادث السيارات اسبابها كثيرة ولكن من أهم أسبابها الطارات، ولذلك لابد من تبديل الطارات في أوقات محددة لتجنب الحوادث، لذلك نقدم خدمة تبديل طارات على الطريق وأمام المنازل وخدماتنا تقدم بكل دقة وبشكل سريع، ويتم توفير اطارات بجودة عالية وأصلية لتتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة والاستخدام الكثير، ومن الطارات التي تستخدم لدينا:

  • اطارات هانكوك.
  • اطارات بريدجستون.
  • اطارات التي ماكس.
  • اطارات جوديير النسر.
  • اطارات سوميتو اليابانية.
  • اطارات كونتيننتال.

أيًا كان نوع سيارتك و نوع الإطار الذي تفضله فهو متوفر وبجودة عالية فجميع الإطارات أصلية.

تصليح اطارات متنقل السالمية

تتعرض الإطارات للكثير من المشاكل ويمكننا القول أنها السبب في الكثير من الحوادث، لذلك لابد من تغيير الاطارات كل 5 سنوات على الأكثر، وخلال هذه المدة لابد من الكشف عليها من قبل خبراء إصلاح الإطارات للتأكد من سلامتها وقدرتها على الاستمرار إلى حين موعد تغييرها، لدى بنشر متنقل فنيين متخصصين في إصلاح وتبديل الإطارات بإطارات أخرى عالية الجودة.

تبديل تواير السالمية

إذا تعرض تاير سيارتك إلى الثقب أو تسرب الغاز أو حتى الانفجار اتصل بنا فورًا، وفي الحال سوف نصل ونقدم لك خدمة نفخ التواير أو تبديلها إذا لزم الأمر، إذا توقفت سيارتك بشكل مفاجئ على الطريق أو حدثت المشكلة أمام منزلك أو في أي مكان سوف نصلك فلدينا ورشة متنقلة بها كافة العدد والأدوات اللازمة لإصلاح أي عطل بالسيارة.

تبديل تواير خدمة منازل السالمية

خدمة تبديل التواير نقوم بها في أي مكان سواء على الطرق أو أمام المنازل، مشاكل التواير دائمًا ما تحدث بشكل مفاجئ لذلك قم بالاحتفاظ برقم بنشر متنقل حولي إلى حين الحاجة إليه، لا تتردد في التواصل معنا وطلب الخدمة التي تريدها، فلدينا متخصصين في إصلاح جميع أعطال السيارات.

كهرباء وبنشر السالمية

يقوم بنشر متنقل على توفير كهربائي سيارات وميكانيكي سيارات لإصلاح كافة الأعطال، وذلك لنضمن السمعة الطيبة نتيجة تنوع الخدمات التي نقدمها لعملائنا في أي مكان، فإذا تعطل دينمو سيارتك تواصل معنا وسوف نقوم بعمل فحص شامل للسيارة ومعرفة سبب العطل وإصلاحه فورًا.

اهم المقالات : بنشر متنقل الجابريةبنشر متنقل البدعبنشر متنقل بيان