تستطيع بنشر منتقل الرميثية التعامل مع جميع أعطال السيارات بكل سهولة ومعرفة مكان العطل واصلاحه اذا كان العطل ميكانيكي او كهربائي، كما تقدم لعملائها خدمة الصيانة والفحص وتبديل البطاريات، نستطيع تقديم الخدمة على مدار 24 ساعة عند مواجهة العطل على الطريق أو إذا كنت في المنزل لتصلك الخدمة في أي مكان ويتم الفحص بالكمبيوتر ومعرفة مكان العطل بكل سهولة.

بنشر منتقل الرميثية

رقم بنشر منتقل الرميثية

أصبح من السهل طلب الخدمة بنشر متنقل بالاتصال بينا وتحديد نوع السيارة والعطل الذي حدث ومكان وجودك للحصول علي خدمة الصيانة كاملة عند مواجهة الأعطال على الطريق، فيتم ارسال فريق متكامل يوجد به المهندسين والفنيين للوصول إليك في أسرع وقت لعمل جميع الفحوصات باستخدام احدث الاجهزة التى تتناسب مع جميع انواع السيارات مع توفير اطارات مستوردة اذا كنت بحاجة إليها وتغير فلاتر بجميع انواعها.

تصليح بنشر منتقل الرميثية

بنشر متنقل يقوم بعملية الصيانة المتنقلة لجميع السيارات لجميع المناطق، فهو يوفر اصلاح جميع الاعطال الموجودة بالسيارات من خلال فريق العمل الخاص بينا والتى يوجد بها متخصصون لإصلاح كافة الاعطال وتبديل الإطارات والفلاتر وتغير الزيوت وتصليح كهرباء السيارة وجميع الاعطال التى تواجهك أثناء سيرها على الطريق.

كما نعمل على صيانة مكيفات السيارات وإصلاح أقفال السيارات بعد تغييرها، ونصل إلي منزلك من اجل تعبئة الوقود واصلاح الدينامو او تغيره، فنحن نصل إلي عملائنا الكرام لتقديم الخدمة في المنازل وعلى الطرق على مدار 24 ساعة.

تبديل طارات الرميثية

يتوفر لدينا فريق عمل متميز ومدرب على اعلى مستوى لتقديم خدمة تبديل الإطارات بافضل الانواع الإطارات المستوردة ويوجد لدينا جميع انواع الاطارات التى تتحمل ارتفاع درجات الحرارة والضغط ويوجد جميع المقاسات مع وجود ضمان بعد عملية التبديل، ويتم ارسال فريق العمل فور الاتصال بنا لطلب الخدمة.

تصليح اطارات متنقل الرميثية

تواجه في بعض الأحيان تعطل السيارة بشكل مفاجئ دون معرفة السبب او حدوث ثقب في الإطار أو حدوث عطل في البطارية او نفاذ الوقود ولا يوجد بجانبك متخصصين في حل تلك الأعطال، كل ما عليك هو التواصل معنا فنحن نقدم خدماتنا متنقلة التى تحتاجها سياراتك من تصليح وتبديل الاطارات والبطاريات، كما لدينا متخصصين في حل مشاكل الميكانيكية والكهربائية ومدربين على يد امهر المهندسين في حل جميع مشاكل السيارات.

تبديل تواير الرميثية

نسعي إلي تقديم جميع الخدمات لعملائنا من حيث تبديل التواير بجميع المقاسات والانواع الموجودة، تحتاج إلي تبديل التواير عند تعرضها للتلف بسبب ارتفاع درجة الحرارة او انفصال مداس التواير او تآكل جزء منها، في حالة مواجهة احد الاسباب لإتلافها يجب التواصل معنا لتوفير نوع التواير الخاصة بك.

تبديل تواير خدمة منازل

نقدم لعملائنا خدمة تبديل تواير إلي باب المنزل كل ما عليك هو التواصل معنا لطلب الخدمة وسوف يتم الرد عليك ومعرفة نوع التواير الخاصة بك وسبب تلف التواير وإرسال فريق عمل متخصص وفنيين لديهم الخبرة في تبديل التواير الي المنزل تبديل التواير والفحص الشامل على السيارة لتحديد وجود اي مشاكل اخري بها وتسليمها جديدة.

كهرباء و بنشر منتقل الرميثية

إن صيانة السيارات الكهربائية اسهل بكثير من صيانة السيارات العادية، ولذلك نتميز باتباع اساليب صيانة وحماية السيارات الحديثة باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة التى تعمل على فحص السيارة وتحديد الاعطال بدقة باستخدام الفحص بالكمبيوتر، فلدينا متخصصين بصيانة جميع مشاكل الكهرباء لكافة انواع السيارات والتى نحرص على تقديم تلك الخدمة علي اعلي مستوي.

اهم المقالات : بنشر متنقل الجابريةبنشر متنقل البدعبنشر متنقل بيان