بنشر متنقل ميدان حولي لصيانة جميع أعطال السيارات سواء كانت الأعطال كهربائية أو ميكانيكية وتبديل قطع السيارات التالفة بأخرى أصلية ويتم ذلك في أسرع وقت، كما أننا نوفر خدماتنا بأسعار ليس لها منافس ومرضية لجميع العملاء، يسعدنا تواصلكم معنا على مدار اليوم وعلى مدار أيام الأسبوع فنحن نقوم بتقديم خدماتنا في كل الأوقات ولا يتم إغلاق الورشة نهائيًا.

بنشر متنقل ميدان حولي

بنشر متنقل ميدان حولي

الآن يستطيع أي عميل الحصول على خدمة تغيير بطارية سيارته أو صيانتها في أي مكان فنحن نقدم خدماتنا بواسطة جراج متنقل به كافة العدد والأدوات وقطع الغير التي تحتاجها أي سيارة، كما أن الفنيين يتميزون بالكفاءة والقدرة على إصلاح جميع أنواع السيارات ومدربين على استخدام أحدث طرق صيانة السيارات وفي أسرع وقت.

رقم بنشر متنقل ميدان حولي

بنشر متنقل ميدان حولي لخدمة صيانة السيارات على الطرق وأمام المنزل لديها فريق متخصص من المهندسين القادرين على الكشف عن أعطال السيارات باستخدام أحدث الأجهزة، والقيام بإصلاح الأعطال في أسرع وقت ودون أي أخطأ، الخدمة المميزة تصدر من المكان المميز فورشتنا بها أحدث العدد والأدوات والأجهزة الخاصة بصيانة السيارات.

تصليح بنشر ميدان حولي

تبديل بطارية السيارة من الخدمات التي نقدمها بكثرة، لذلك إذا تعرضت بطارية سيارتك إلى أي مشكلة تواصل معنا فورًا، وهناك بعض العلامات التي تدل على انتهاء عمر بطارية السيارة ومنها:

  • أخذ بعض الوقت لتشغيل السيارة عكس ما كانت عليه السيارة من قبل.
  • ضعف الأنوار داخل أو خارج السيارة.
  • شم رائحة كريهة في بطارية السيارة.
  • ملاحظة وجود رواسب أو سوائل على بطارية السيارة.

إذا لاحظت وجود بعض هذه العلامات أو كلها على بطارية سيارتك تواصل معنا وسوف نقوم بتغيير بطارية سيارتك في أسرع وقت.

تبديل طارات ميدان حولي

من المتوقع أثناء سير السيارات على الطرق تعرض الاطارات للثقب أو التلف وسوف يشعر العميل في هذه الحالة بالقلق والارتباك ولكن لا تقلق فنحن نقدم لكم خدمة تبديل الاطارات في أسرع وقت وبالجودة المطلوبة، فجميع الاطارات مضمونة وأصلية ويتم تركيبها على يد مختصين مدربين على تركيب وصيانة جميع أنواع الاطارات بمختلف الأحجام.

تصليح اطارات متنقل ميدان حولي

قد يصعب على العميل نقل السيارة من مكانها إلى ورشة الإصلاح لذلك قمنا بتوفير خدمة صيانة متنقلة لصيانة جميع أنواع السيارات في أسرع وقت ودون أي تعطيل للعميل، فعند الاتصال بنا يتم تسجيل بيانات العميل والمشكلة التي تعرضت لها السيارة وبمجرد غلق الهاتف لن يمر إلا الوقت القليل وسوف تجد ورشة إصلاح متنقله أمامك وبدأت عملها بالفعل.

تبديل تواير ميدان حولي

يمكنك الآن الحصول على مستوى عالي من خدمة صيانة السيارات، فيمكنا فحص السيارة بالكمبيوتر لسرعة تحديد العطل الذي أصابها وبعدها يتم الإصلاح فورًا، وسواء كان العطل كهربائي أو ميكانيكي فسوف يتم إصلاحه بواسطة الفنيين الكفء الذين تم تعيينهم، فهم مدربون على إصلاح جميع أنواع الأعطال.

تبديل تواير خدمة منازل

تبديل التواير أصبح الأن أسهل ما يكون، وقد قمنا بتوفير هذه الخدمة أمام المنازل وفي أي مكان، حيث يقوم الفني بفحص التواير وتغيير التالف منها وصيانة غير التالف، ويمكن ملاحظة التواير التالفة بنفسك وشعورك بالبروز التي تظهر عليها أو تسرب الهواء منها بشكل بطيء أو الاحساس بثقل أثناء السير بالسيارة.

كهرباء بنشر ميدان حولي

من خلالنا يمكنك فحص سيارتك بأحدث الأجهزة وباستخدام تقنيات مثالية في الفحص والصيانة، تواصل معنا وسوف نقوم بفحص جميع أجزاء السيارة من هيكل خارجي وبطاريه وزيوت وفلاتر وكل جزء مرئي وغير مرئي بالنسبة لك وسوف نقوم بإصلاح أي مشكلة نراها بالسيارة فورًا.

اهم المقالات : بنشر متنقل حوليبنشر متنقل سلوىبنشر متنقل ضاحية مبارك العبد الله الجابر