بنشر متنقل القصور
مما لا شك فيه أن السيارة يمكن أن تتعرض لأي عطل أثناء السير في أي مكان وأي وقت ويكون العطل بشكل مفاجئ مما يجعل العميل في حسرة من أمره ماذا يفعل؟ ولكن ما عليك إلا التواصل معنا نحن بنشر متنقل القصور المنفرد في دولة الكويت كي تذهب عنك الحيرة واليأس حيث يتمتع البنشر بخدمة الصيانة المتنقلة سواء أكان ذلك في المنازل أو على الطرق.

بنشر متنقل القصور

يتمتع بنشر متنقل القصور بالتميز والانفراد في العمل بالإضافة إلى الخبرة المتناهية التي يتمتع بها فريق العمل من إداريين وفنيين وتقنيين حيث يستطيعون التعامل مع جميع أنواع الأعطال والمعضلات التي تواجهها السيارات، بالإضافة إلى تحقيق النتائج المرجوة، وبذلك يحص العميل على المستوى الأمثل في الصيانة والإصلاح.

يسعى بنشر متنقل القصور إلى تقديم الخدمة الأفضل للعملاء وذلك عن طريق  توفير الأدوات والأجهزة الحديثة، بجانب المعدات اللازمة لفحص وصيانة السيارات.

رقم بنشر متنقل القصور

يتمتع بنشر متنقل القصور بكافة الإمكانيات التي تتطلبها مختلف أنواع السيارات من قطع الغيار الكاملة وجميع المعدات والأدوات للتعامل مع أعطال السيارات، بالإضافة إلى كراج بنشر القصور والذي يقوم بالصيانة الفورية للسيارات بل أيضا كراجات بنشر القصور المتنقلة والمعدة جيدا بجميع أنواع المعدات والإمكانيات.

تصليح بنشر القصور

يتواجد في بنشر القصور نخبة ومجموعة من أفضل الفنيين من كهربائيين وميكانيكيين وما إلى ذلك حيث تم تدريبهم على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة العالية في التعامل مع مختلف أنواع الأعطال من صيانة كاملة للكهرباء وتصليح الفرامل والدينامو والبطارية وغير ذلك.

تبديل طارات القصور

يتميز البنشر بفريق عمل من أمهر وأفضل الفرق في مجال إصلاح وصيانة السيارات حيث يتمتعون بالقوة والثقة والدقة المتناهية في إنجاز الأعمال، ويتمكن فريق العمل الخاص بالبنشر من التعامل مع كافة أنواع السيارات وتصنيف ماركاتها بجانب الاطلاع على التفاصيل التي تحتاجها السيارة مع طرق الإصلاح التي تتناسب معها.

يعمل بنشر القصور على تقديم مجموعة مستوردة ومنفردة ذات ماركات أصلية لمختلف أنواع السيارات لأهم مقوم من مقومات السيارة وهو التواير.

تصليح اطارات متنقل القصور

يتسم بنشر القصور بالقدرة والكفاءة العالية فيما يخص التعامل مع مختلف أنواع السيارات من كشف العيوب التي تعتريها وإصلاح هذه العيوب وصيانة السيارة بشكل كلي بإتقان وحرفية لا سابق لها.

يقوم بنشر القصور بتوفير إطارات فريدة من نوعها تمتاز بقوة التحمل في مواجهة مصاعب الطرق وتتسم بالأصالة وبالجودة الجيدة حيث لا تتعرض للتلف أو للثقوب بصورة سريعة، ويقوم بتركيبها أمهر الفنيين.

تبديل تواير القصور

يقدم بنشر متنقل القصور أفضل وأجود أنواع الخدمات التي يمكن أن يقدمها للعملاء في أي مكان وزمان وبأفضل وأرخص الأسعار، وذلك لن تتعرض سيارتك لأي عيب آخر أو لعطل مفاجئ في منتصف الطريق مما سيجعلك في حيرة من أمرك.

تبديل تواير خدمة القصور

يعتبر بنشر متنقل القصور من أشهر البناشر على صعيد الكويت، حيث يقوم البنشر بتوفير جميع أنواع الخدمات من الكشف على السيارات وإصلاح وصيانة السيارات، بالإضافة إلى تقديم خدمة تغيير زجاج السيارة وإصلاح المكيف الخاص بالسيارة، بجانب تبديل الزيوت وتغيير الإطارات والتواير.

كهرباء وبنشر القصور

يتمتع بنشر متنقل القصور بالعمالة المنفردة والمميزة ذات الخبرة العالية ويتواجد في البنشر أفضل مجموعة من الميكانيكيين والذين يستطيعون إصلاح كافة العيوب التي تواجهها سيارتك، بالإضافة إلى فحص السيارة بصورة شاملة ومعالجة جميع مشاكل الكهرباء لمختلف أنواع السيارات، بجانب تقديم الصيانة الفورية في أي بقعة من دولة الكويت.