بنشر متنقل الفحيحيل يساعدكم ويقدم لكم جميع الخدمات الخاصة بالسيارات أيًا كان نوع السيارة، فإذا تراجعت قوة محرك سيارتك أو تعرضت السيارة لأي عطل كهربائي أو ميكانيكي يمكنكم التواصل معنا وطلب الخدمة التي تريدون، فنحن لدينا ورشة متكاملة وبها قطع الغيار الأصلية الخاصة بكل أجزاء السيارة ونقوم بتغيير القطع التالفة بأخرى جديدة أو مستعملة.

بنشر متنقل الفحيحيل

رقم بنشر متنقل الفحيحيل

حينما تتعطل سيارتك فجأة على الطريق أو أمام المنزل فأنت بحاجة لمساعدة بنشر متنقل في أسرع وقت، لذلك احتفظ برقم بنشر متنقل الفحيحيل وتواصل معنا لطلب مساعدتنا حين الحاجة لذلك، فخدماتنا تتميز بالجودة وأسعارنا تتميز بأنها الأفضل مقارنة بالورش الأخرى.

تصليح بنشر الفحيحيل

من الأهداف الأساسية لبنشر متنقل الفحيحيل تقديم خدمة الصيانة السريعة وبالجودة المطلوبة وذلك للحفاظ على عمر السيارة، ومن الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلالنا:

  • صيانة مكيف السيارة وتبديل الكمبروسر.
  • صيانة فتحة سقف السيارة.
  • صيانة طرمبة الماء.
  • شحن بطارية السيارة.
  • تغيير بطارية السيارة.

تبديل اطارات الفحيحيل

نوفر خدمة تبديل الاطارات بأخرى أصلية وقادرة على تحمل الحرارة العالية والسير لمسافات طويلة، كما أننا نقدم خدمة إصلاح كهرباء السيارات مثل اصلاح المفتاح والمارش والتأكد من أن الاسلاك لم تتعرض لتلف أو التآكل وإذا كان بها أي مشكلة نقوم بتبديلها فورًا، وإذا كانت البطارية تحتاج إلي شحن أو تبديل فنحن نقوم بذلك أيضًا.

تصليح اطارات متنقل الفحيحيل

فريق العمل لدينا يضم أكفء الفنيين القادرين على تصليح الاطارات التي بها عيوب وتبديل التالف منها، كما أن الفني يقوم بضبط الاطارات وفرامل السيارات بكل دقة واحترافية، ولدينا خدمة تغيير زيت السيارات وتركيب مكائن وجيرات، كل ما تبحث عنه من خدمات للسيارة الخاصة بك ستجده متوفرًا.

تبديل تواير الفحيحيل

هل تعرضت التواير للتآكل والتلف؟ هل ترغب في تبديلها بأخرى اصلية؟ ورشتنا تقدم أفضل خدمة تبديل تواير من خلال توفير أحسن أنواع التواير ومن أفضل الماركات، فلدينا تواير مناسبة للسيارات السوزوكي وكيا وشيري وكادلاك وفولكس فاغن وأوبل، وغيرهم من أنواع السيارات.

خدمة تبديل تواير الفحيحيل

لدى بنشر متنقل الفحيحيل كل ما تبحثون عنه من خدمات خاصة بتبديل التواير مثل:

  • تركيب تواير مناسبة من جهة الحجم والنوع الخاص بسيارتك.
  • تبديل تواير السيارات الألمانية والصينية والأمريكية.
  • تبديل تواير هانكوك وغراندتركيك وألتي ماكس وجوديير النسر.

تبديل تواير في المنزل

مالكي السيارات أو سائقي السيارات يرغبون دائمًا في خدمة صيانة وتبديل تواير متنقلة نظرًا لما يتعرضون له من إحراج في حالة تعطل السيارة على الطرق أو أمام المنازل ويصعب نقل السيارة إلى مكان الصيانة في الكثير من الأحيان، لذلك بنشر متنقل هو ورشة صيانة متنقلة ومضمونة لتقديم كافة الخدمات الخاصة بالسيارات في أي وقت وطوال أيام الأسبوع.

تركيب تواير عند البيت

تتصف خدمة تركيب التواير عند البيت بالشمولية، حيث يمكنك الحصول على الكثير من الخدمات منها:

  • تصليح التواير وتركيبها مرة أخرى.
  • يقوم الفنين بضبط توازن الاطارات وخاصة الأمامية.
  • نقوم بتلميع الاطارات وتنظيف العجلات.
  • تبديل الاطارات بأخرى ذات جودة وقادرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة بالكويت.

بنشر متنقل الفحيحيل يمتلك العديد من المقومات التي جعلته الخيار الأول للكثير من العملاء، فنحن نتميز بالمصداقية من حيث الجودة وأسعار الخدمة والالتزام بالوقت، كما أن احترافية الفنيين لدينا هو ما جعل سمعتنا طيبة بين العملاء، ويسعدنا إبلاغكم بأننا نتعامل مع أكبر الشركات المصنعة لمستلزمات السيارات وهذا ما يجعل خدماتنا تتميز بأسعارها المناسبة لكل الفئات.

اقراء ايضا : بنشر متنقل فهد الأحمدبنشر متنقل مزارع الوفرة بنشر متنقل هدية